0
قالب بلوجر معرب جديد ، قالب بسريع فى تصميمه وسريع جدا قالب Robusta هو قالب لمدونات بلوجر سوف يعمل من مدونتك أكثر سرعه فى تصفحها ، قالب Robusta بتصميم بسيط ، وهذا ما يميزه لان لا يحتوى اللى على الأضافات الهامه التى تحتاحه فى اى قالب بلوجر .

قالب Robusta ليس به الكثير من المميزات ولكن الأمور أو المميزات التى تميز قالب Robusta كما قلت لكم انه سريع وايضا متجاوب مع جميع أحجام الشاشات ويدعم جميع المتصفحات الحديثه وايضا يدعم السيو بشكل قوي جدا وبه أحدث أكواد ميتا تاح ، يمكنك معاينة قالب Robusta من الرابط فى الأسفل وايضا تحميله بشكل مباشر.

تحميل قالب Robusta معرب أسرع قالب بلوجر

مميزات قالب Robusta


  1. سريع
  2. متجاوب
  3. دعم سيو
  4. أكواد يتا تاج
  5. دعم المتصفحات
  6. قوائمة احترافيه
  7. قوائمة منسدله
  8. القائمة البريدية
  9. إضافتين فى الشريط الجانبي
  10. ترقيم الصفحات
  11. ثلاث أدوات فى الفوتر
  12. مواقع التواصل
  13. إضافة الفيسبوك
  14. مواضيع ذات صله
  15. الأقسام
  16. أزرار المشاركة
  17. أقسام حسب التسميات
  18. والمزيد

صورة من قالب Robusta

تحميل قالب Robusta معرب أسرع قالب بلوجر

معاينة وتحميل قالب Robusta


قبل تحميل قالب Robusta ، القالب سهل جدا فى تركيب سوف يكون من السهل على اى شخص تركيب القالب لان الإضافات التى به تعمل من التخطيط ، الإضافة الوحيده تقريبا التى تعمل من المظهر هى إضافة تعريف الكاتب التى أسفل الموضوع سوف يكون عليك فقط أن تبحث عن اى عبارة من التى به وتقوم بتغيير كامله.

سوف يكون عليك قبل تحميل القالب ايضا أستخدم كما هى العادة قالب التنظيف ، لان بكل بسطه أستخدام هذا القالب سوف يسهل عليك تركيب اى قالب تريد لأنه يقوم بحذف جميع الإضافات التى لا تقبل الحذف فى القالب القديم وبكل معنى الكلمة يقوم بتنظيف مدونتك كامله.



هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .


المصدر عالم المدون

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top